إعلام ونجوم

مريم الدباغ تنهار باكية :”عمري ما تصورت نتوقف في بوشوشة أنا طفلة دلّولة ومش مستانسة خفت برشا..نشكر البوليسية هذا الي عملوه معايا”(فيديو)

تحدّثت الأنستغراموز التونسية مريم الدباغ خلال مقاطع فيديو شاركتها عبر خاصية الستوريز على حسابها الشخصي انستغرام، عن تجربتها بعد إيقافها أمس بسبب إصدارها لشيكات من غير رصيد حسب كلام تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

و بدت مريم الدباغ متأثرة جدا خلال حديثها و انهارت بالبكاء معبّرة أن ماعاشته كان صعبا للغاية و بالرغم من أنها قضا ليلتها في مركز إيقاف و ليس بالسجن و قالت:” خرجت من بوشوش اليوم التجربة كانت صعيبة برشا و انا كنت ماشية للخارج عندي خدمة ووقفوني على خاطر عندي شيكات مش مخلصين اما انا ماعندي حتي شيك من غير رصيد .. انا منظمة فالحكايات هاذوما “.

و أضافت و هي تبكي:”باش نكذب عليكم كان قلتلكم ماخفتش.. خفت برشا توقفت و عديت نهايرين ماحللهم و روحت للدار .. مازلت مصدومة..موجوعة عمري في حياتي ماتصورت اللي انا باش نتوقف في بوشوشة البوليسية تعاونوا معايا برشا اما حكايات صعيبة بالخصوص لطفلة دلّولة كيفي انا مانتمنى لحتى حد في حياتي تصيرلهم الحكاية هاذي حتى نص ساعة .. خاطر دقيقة غادي تتعدى عام..”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى