إعلام ونجوم

ألفة الطرودي المعروفة بدور سهام في الخطاب على الباب :”التوانسة كي يتفكروني نفرح برشا..وهذه أسباب غيابي عن التمثيل” (فيديو)

علّقت الفنانة التونسية ألفة الطرودي على الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي و التي تعود لها قبل 23 سنة من تجربتها التلفزيونية في مسلسل خطاب على الباب، وذلك بعد مفاجأة الجمهور التونسي و ظهورها في الحلقة الأولى من مسلسل الفلّوجة في جزئه الثاني مثيرة بذلك ردود فعل التونسيين.

و عبّرت ألفة الطرودي عن سعادتها بتعليقات رواد فايسبوك الذين تعرّفوا عليها بالرغم من تغير ملامحها :”نحب نشكر العباد الي تحبني برشا وأنا نحبهم أكثر وإن شاء الله العام الجاي تشوفوني في دور ما أكبر.. توا حتى كي نمشي في الشارع يعرفوني ويتذكروني و يسلموا عليا”.

و عن أسباب غيابها عن الشاشة أفصحت ألفة :”أسباب عائلية خاصة ما نحبش نحكي فيهم هوما الي خلاوني نبعد على التمثيل، سوسن الجمني نعرفها من قبل ماللي مثلت مع سلمى بكار في فيلم النافورة..

عملت كاستينغ في فلوجة و خذيت الدور، أحسن ذكريات عندي في الخطاب على الباب الي بيناتنا محبة كبيرة و لتوا نكلموا ونسألوا على بعضنا ،الخطاب على الباب عندو سنوات اما المحبة هي هي”.

الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى