أخبارإعلام ونجوم

يونس الفارحي يخرج عن صمته ويكشف :”تمت إضافة فرحات هنانة بطلب من سفيان الشعري..”(فيديو)

علق الممثل و المسرحي يونس الفارحي على الجدل القائم بسبب تصريحات أرملة الكوميدي الراحل سفيان الشعري حول الغدر الذي تعرض له من قبل فرحات هنانة في السلسلة الهزلية “نسيبتي العزيزة”.

و قال الفارحي خلال مداخلته الصباحة في برنامج “الماتينال” على إذاعة “شمس” ، أنه تمت إضافة إسم فرحات هنانة إلى سيناريو خلال التصوير بطلب خاص من المرحوم سفيان الشعري.
و قال الفارحي في مداخلته ” “أنا ما حبيتش نجاوبو حتى كي طلع حكى في الحوار التونسي قبل و حتى كي سألتني أميمة العياري في ديوان قلتلها الي يحب يقول انا كتبت نقلو باهي تالمون فديت ما لحكاية”.
و تابع قائلا “في الحقيقة سيناريو نسيبتي العزيزة كتبتو انا ماللول و في العقد موجود اسمي و كي التحق بينا فرحات طلب مني سفيان اني نضيف اسمو في السيناريو و قبلت بما انو تلهى هو باللهجة الصفاقسية، مضيفا بالقول ” و عمرنا ما قدمنا عمل” مفتاح في دقيقة “للوطنية و سي صلاح الدين الصيد قال ماهوش ستيلي و النص عندي انا مش عند سفيان بش يعطيه لفرحات يصلحهولو”.
و قال “احنا قدمنا نسيبتي العزيزة للوطنية و قعدو يتفاوضوو في الاثناء طارق بن عمار تواصل مع سفيان و قلو قدمو لنسمة مشى سفيان نبيل القروي و تفاهمو الي بش يتخدم في نسمة و حطينا اسم فرحات معايا في السيناريو أثناء التصوير بناء على طلب سفيان بش تكون امورو واضحة من الناحية المادية”.
و أكد بالقول “صحيح سفيان هو كحامل للمشروع بش يخلص أكثر مش كممثل فقط و هو الي تناقش على العقود مع القناة” و تابع قائلا ” نفرضو انا كنت في غيبوبة في الجزء الاول و الثاني و فرحات هو الي كتب اما انا الي كتبت الجزء الثالث و الرابع و الخامس و السادس و السابع و الثامن”.
و ختم مداخلته حول هذا الجدل “و مبعد تفاهمنا بكلنا الي يزي منو خاطر حكينا في كل شي ما عادش إضافة، كان ثمه زوز افلام تلفزية كاتبهم لسفيان قبل نسيبتي العزيزة حكيت مع ارملتو مدام سهام و قريبا بش يتم انتاجهم و العمل عليهم بمشاركة ابنو محمد الحبيب الشعري “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى