أخبار

حمادة يكشف ملابسات العثور على مبلغ الـ600 ألف دينار داخل مقر نقابة الأمن الداخلي

علق الناطق الرسمي باسم للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي، شكري حمادة، اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022، عن الـ600 ألف دينار التي تم العثور عليها داخل مقر النقابة .

وأوضح شكري حمادة، أن النقابة قامت بسحب هذه الأموال على عدة مراحل من أجل مجابهة مرحلة معينة من التحركات التي ستدوم لفترة، حسب تعبيره.

وتابع حمادة، خلال وقفة احتجاجية ويوم غضب أمام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بصفاقس، أن المبلغ المالي المذكور مضمن داخل كراس لمحضر الجلسات ومُعاين من طرف عدل منفذ قبل تنفيذ الحكم القضائي.

وشدد حمادة على أن ما تم تسريبه كان في نطاق عملية مبرمجة والأبحاث ستكشف من قام بعملية التسريب خاصة وأن الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية نفى وقوفهم وراء العملية.

وقال حمادة “هناك طرفين كانا داخل المقر وهما العدل منفذ والضباط العدليين أحدهما تولي عملية التصوير وتنزيلها على مواقع اتواصل الاجتماعي”.

ولفت إلى أن الغاية من التسريب تشويه النقابة وإحداث البلبلة مبرزا أن المبلغ المالي موجود بصفة قانونية ومن حقنا أن تكون لنا سيولة في النقابة لمجابهة مصاريف معينة”.

كما أفاد بأنهم ليسوا فوق القانون والنيابة العمومية أعطت تعليماتها وتم البحث في الموضوع وثبت أن هذه الأموال هي أموال قانونية ولا يوجد تبيض أموال وفق قوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى