أخبار

والي تونس : ماعادش عنا آليات أخرى ونعول على وعي المواطن

أفاد والي تونس الشاذلي بوعلاق، اليوم الجمعة 9 جويلية 2021، أنه و’بعد إقرار جملة من الإجراءات المعلن عنها لمكافحة إنتشار فيروس كورونا ومنها الحجر الصحي نهاية الأسبوع لم يتبق آليات أخرى لإقرارها”.

واضف بوعلاق قائلا : ‘ماعادش عندنا آليات أخرى ونعول على وعي المواطن’، مضيفا ”القول بأن وعي المواطن غير ممكن يعتبر أمرا غير مقبول لأن الإجراءات المتخذة أغلبها متعلقة بالأشخاص ومدى تطبيقهم لها، ومدى الإلتزام بالبروتوكولات الصحية وارتداء الكمامة.
وأكد والي تونس نهم كسلط يتخذون الإجراءات لمكافحة انتشار فيروس كورونا قدر الإمكان وعلى المواطن تطبيقها والوعي بمدى خطورة الجائحة حسب تصريحه لراديو شمس موضحا أن ارتياد الشواطئ غير ممنوع لكن التنقل بين المعتمديات والجهات في إقليم تونس الكبرى ممنوع ومسموح للمواطنين بالتنقل في مناطقهم السكنية فقط، وفق تعبيره.
يذكر أن ولاة اقليم تونس الكبرى، قرروا الثلاثاء ، منع تنقل العربات بجميع اصنافها بولايات تونس وأريانة ومنوبة وبن عروس، خلال عطلة نهاية الأسبوع أي بدايةً من يوم السبت 10 جويلية 2021 على الساعة الخامسة صباحاً إلى غاية يوم الإثنين 12 جويلية 2021 على الساعة الخامسة صباحاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى