إعلام ونجوم

هند صبري تردّ على فريال يوسف :”ما عنديش وقت ولا طاقة للمشاكل..” (فيديو)

تحدثت الفنانة هند صبري عن خلافها مع فريال يوسف وعلقت قائلة أن لا وقت لديها لإثارة المشاكل ولا تحمل كراهية أو ضغينة لأحد. تابعت هند صبري قائلة في حوار لها مع برنامج Insider بالعربي “أنا معنديش مشاكل ولا ضغينة مع حد والكل عارف”.

وأضافت “أنا مبحبش اصلا يبقى في سيرة مشاكل بيني وبين أي حد لأن أنا في حالي بشتغل بشتغل وبروح ومعنديش حتى وقت ولا طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل”. كانت فريال يوسف قد تحدثت عن خلاف شخصي بينها وبين هند صبري خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” وقالت أنها تحب وتحترم هند صبري ولا ترغب في كشف تفاصيل الخلاف مؤكدة على أنه انتهى ولكنها كانت تتمنى أن تتواصل تليفونيا مع هند صبري.

كما أكدت فريال يوسف على أنها لا تستطيع الإتصال بأي شخص لتخبره بأن هناك أمرا يزعجها منه. يذكر أن هند صبري عُرض لها مسلسل “البحث عن علا” على منصة نتفليكس وأثار جدلا واسعا عقب طرحه كما أنه حقق نسبة مشاهدة كبيرة على المنصة. شارك هند صبري بطولة مسلسل “البحث عن علا” الفنانة سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي وغيرهم نخبة من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج هادي الباجوري.

وأثنت الفنانة هند صبري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامي خيري رمضان وكريم عوض، على قناة القاهرة والناس، على أداء رفيقها في العمل أحمد طارق، مضيفة: “لم أكن أعرف احمد طارق شخصيا ولكن اسمع عنه فى المهنة والاعلانات، والمخرج هادي الباجوري هو اللي اقترحه لي واعجبت بأدائه وطريقة القاءه”.

وتابعت: “كل طاقم العمل اللي شارك في العمل كان عنده اصرار للنجاح خاصة وهو يعرض على منصة عالمية، ونقدم حاجة مشرفة ومبسوطة بالنتائج واتنقل لى اعجاب كبير بالأماكن المصرية”، لافتة إلى أن ياسمينا العبد حضورها طاغي امام الكاميرا ولها مستقبل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى