أخبارإعلام ونجومرياضة

كريستيانو رونالدو: لا أفكر في الزواج حاليا…

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه فوجئ بعرض مانشستر يونايتد للتعاقد معه صيف عام 2021، كما أكد أنه لا يفكر في الزواج حاليا.

وعاد رونالدو البالغ من العمر 37 عاما لمانشستر يونايتد صيف عام 2021 بعدما ضمه النادي الإنجليزي من يوفنتوس بعقد لمدة موسمين.

وأكد النجم البرتغالي في مقابلة مع بيرس مورغان: “ترك فيرجسون فراغًا كبيرًا، لكن ليس فيرجسون فحسب، بل أيضًا ديفيد جيل، (الرئيس التنفيذي السابق لمانشستر يونايتد)، إنه رجل طيب للغاية”.

وأوضح : “بالمقارنة مع ريال مدريد وحتى يوفنتوس، من حيث التدريب والتغذية والتعافي، مانشستر يونايتد متأخر، وهذا شيء فاجأني، فريق بهذا الحجم يجب أن يكون في القمة”.

وعن إمكانية زواجه قريبا قال رونالدو: “لا أفكر بالزواج الآن ولكن في المستقبل نعم أريد ذلك لأن جورجينا تستحق”.

وانتقد رونالدو زملاءه في مانشستر يونايتد وقال: “إنهم لا يهتمون، بعضهم نعم ولكن غالبيتهم لا، ولكن هذا لا يفاجئني لأن معظمهم لن يستمر طويلاً في اللعبة”.

ويملك رونالدو 497 مليون متابع على موقع “إنستغرام” وعن ذلك قال: “هذا الأمر يجعلني أشعر بالفخر، ودائمًا ما أسأل نفسي لماذا أنا الرقم الأول في كل شيء؟ ولكنني لا أعلم السبب الحقيقي وراء ذلك، وبنفس الوقت أشعر بأنني الفاكهة التي يريد اقتنائها جميع العالم أشبه بالفراولة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى