سياسة

نور الدين البحيري: ”من يحمي عبير موسي رغم ارتكابها جرائم خطيرة جدا”

قال النّائب بمجلس نواب الشعب عن حركة النهضة، نور الدين البحيري،في تدوينة نشرها على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الجمعة 25 جوان 2021، ان استمرار التردد في التعاطي بالجدية اللازمة مع ما ارتكبته وترتكبه عبير موسي من جرائم خطيرة جدا واعتداءات مادية ولفظية وتجاوزات في حق العباد والبلاد ومؤسساتها .

عبر النائب بمجلس نواب الشعب عن حركة النهضة نورالدين البحيري، اليوم الأربعاء 30 جوان 2021، عن استنكاره لـ ”استمرار التردد في التعاطي بالجدية اللازمة مع ما ارتكبته وترتكبه عبير موسي من جرائم خطيرة جدا واعتداءات مادية ولفظية وتجاوزات في حق العباد والبلاد ومؤسساتها”.

وقال البحيري، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إن عبير موسي ”وصل بها تعنتها وجنونها إلى حد تعمّد احتقار القضاء والضابطة العدلية ورفض الحضور لسماعها كمشتكى بها في أكثر من ثمانية قضايا حق عام عالقة بها وبعدد من اتباعها واضعة نفسها فوق القانون وفوق الدولة لتظهر النيابة العمومية خاصة والسلط المؤتمنة على انفاذ القانون وضمان علويته عامة عاجزة عن تنفيذه وفرض احترامه وتحقيق المساواة في تطبيقه بين كل المواطنين”.

وأضاف: ”الإفلات من المساءلة والعقاب عنوان من عناوين اللامساواة والتمييز بين المواطنين ومدخل لاستشراء الفساد في الدولة وخرابها ودعوة صريحة للفوضى وردود الأفعال غير المحسوبة والتي لا يعلم أحد منتهاها ومآلاتها”.

كما اعتبر نور الدين البحيري، أن ”من يحمي مرتكب لجريمة مهما كان هويته وموقعه بصفة مباشرة أو غير مباشرة شريك للمجرم في ما ارتكبه ويرتكبه من جرائم في حق الغير وفي حق الدولة وماينتج عنها من ردود أفعال يمكن ان تكون كارثية لا قدر الله”، وفق قوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى