مالية

بهدف دعم وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال في تونس.. بنك الوفاق يشارك في الدورة 11 لصالون تونس لريادة الأعمال (صور)

في اطار توجهه الاستراتيجي في دعم المبادرة الخاصة و تمويل المؤسسات الصغرى والمتوسطة والرهان على قدرات الشباب التونسي في بعث المشاريع والمساهمة في البناء الاقتصادي، شارك بنك الوفاق في فعاليات الدورة الحادية عشرة لصالون تونس لريادة الأعمال التي تواصلت من 13 الي 15 فيفري 2024 بمدينة الثقافة.

ويهدف هذا الصالون إلى دعم وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال في تونس، وتوفير منصة تفاعلية بين رواد الأعمال والمستثمرين والجهات الداعمة والممولة.

ووفر بنك الوفاق فريق مختص تواصل مباشر مع عدد هام من الشباب الزائر للصالون، وهم من الشباب الذي بادر ببعث مشاريع خاصة، او الذي يبحث عن تحويل فكرته إلى مشروع ناجح، حيث تمت إحاطهم بالافكار التي تساعدهم على تطوير مشاريعهم وافكارهم، بالاضافة الي احاطهم حول وسائل التمويل الممكنة واسهل الطرق للولوج اليها.

كما تضمن المهرجان محاضرات وندوات حول مواضيع مهمة مثل التنمية المستدامة وأهمية المركزية في علاقتها بريادة الأعمال والتنمية المستدامة، وإدراج الاقتصاد الاجتماعي والتضامني داخل المنظومة، وسلسلة التوريد المستدامة، والاستثمار المسؤول.

وتجدر الاشارة الي ان الوفاق بنك فاز مؤخرا بجائزة “GIFA” جيفا للتميز” في فئة تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة وذلك خلال الدورة الثالثة عشرة لجوائز التميز في التمويل الإسلامي العالمي، التي أُقيمت في 14 سبتمبر 2023 في العاصمة السنغالية داكار .

ونال بنك الوفاق على بهذه الجائزة، التي منحها اللجنة التحكيمية، لمساهمته الملحوظة في تطوير صناعة التمويل الإسلامي في تونس، ودوره الرئيسي في تحقيق التغيير، وإمكانياته الاستثنائية في التطوير، مع التأكيد على التزام البنك تجاه تطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة وفقًا لسياسات الدولة.

هذا التقدير الدولي، داخل الأوساط الوطنية والدولية، يؤكد على ملاءمة استراتيجيات البنك الرامية إلى تعزيز ثقافة التمويل الإسلامي في تونس والتركيز على تجربة العملاء كركيزة حقيقية للنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى