أخبار

نادية عكاشة تلقت رسالة تهديد بالطرد من عملها في تونس ..؟؟؟

نقل موقع ”الشارع المغاربي ” اليوم الاربعاء 27 جانفي 2022 عن مصدر وصفه بال”موثوق” ان مديرة الديوان الرئاسي السابقة نادية عكاشة لم تباشر عملها الى اليوم كاستاذة مساعدة بكلية الحقوق بتونس بعد انقضاء فترة الـ3 اشهر على خروجها من منصبها السابق في مؤسسة الرئاسة .وحسب نفس المصادر لا تعتزم عكاشة العودة الى تونس واستئناف عملها في الكلية ” على الاقل في الظرف الحالي” ونقلت عنها تأكيدها انها مهددة بالطرد وان ” رسالة في هذا الاتجاه وصلتها “.

وعكاشة متواجدة في الخارج منذ استقالتها او اقالتها من منصبها بالرئاسة اي منذ ما يقارب 3 اشهر ( اعلن عن الاستقالة يوم 24 جانفي وصدر في الرائد الرسمي امر رئاسي باعفاء من منصبها .

وينقل مقربون عن عكاشة تشدديها على انها ” مضطرة للبقاء في الخارج حاليا تحسبا لـ ” اية تصفية حسابات” قد تصل الى حد ايقافها.

وكان استاذ القانون العام الصغير الزكراوي قد كشف اليوم في حوار على اذاعة ” ديوان ” ان عكاشة اتصلت عن طريق محاميها بادارة الكلية للاعلام بانها ستنطلق في اجراءات تمكينها من عطلة تفرغ مبينا ان من حق عكاشة تقديم مثل هذا الطلب وانه سيتم النظر في الاسباب التي ستُضمنها في طلبها للتمتع بهذا الاجراء .

وذكر بأنه كان من المفروض ان تكون عكاشة قد باشرت عملها منذ يوم 23 افريل الجاري وبأنها موجودة في الخارج منذ فترة .

يشار الى ان الروايات تتضارب حول مكان تواجد عكاشة التي اثارت الجدل بداية هذا الاسبوع بتدوينة اكدت فيها انه تم الاستيلاء على لحظة 25 جويلية بعبارات مثلت اتهامات ضمنية لوزير الداخلية توفيق شرف الدين .

والارجح ان عكاشة في احد العواصم الخليجية حاليا بعد فترة قضتها في فرنسا هي وافراد من عائلتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى