أخبارسياسة

نائب من ائتلاف الكرامة “ربي يحفظ الأخت عبير موسي “.. وآخر للغنّوشي “ماأحلى ضحتك”

وسط نوبات ضحك هيستيرية، تبادل نواب ائتلاف الكرامة ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم خلال جلسة عامة لمناقشة ميزانية وزارة الشؤون الدينية التّهم، إثر تأكيد موسي تهديد سلامتها الجسدية وباحث دكتوراه (هشام بن صالح) وتعريض حياتهما للخطر بسبب “التكفير” وأفكار الفقيه يوسف القرضاوي، وفق تعبيرها.

وفي ردّه على هذه الاتهامات قال النائب من ائتلاف الكرامة محمّد العفاس : “أحمّل مسؤولية السلامة الجسدية لعبير موسي ولهشام بن صالح لها شخصيا بسبب افتعالها الأزمات”، وفق ترجيحه، معلّقا بالقول: “ربّي يحفظ هشام بن صالح وربي يحفظ الأخت عبير موسي..” وذلك وسط أجواء “تسامح” مشحونة وصلت موجاتها الى رئيس الجلسة راشد الغنوشي الذي علق بدوره مبتسما “”كلمات التّسامح تُعجبنا..”.
وكان ذلك قبل أن يُحيل رئيس حركة النهضة الكلمة الى نائب اخر من ائتلاف الكرامة، زياد الهاشمي، الذي تدخل للدفاع عن يوسف القرضاوي بعد توجهه للغنوشي بالقول مازحا (بالدارجة التونسية): “حبيت نبلغك إنّو زميلي قالك ما احلى ضحتك”.
ودفعت هذه الأجواء “المفخّخة” بنوبات الضحك الهيستيرية من طرف نواب ائتلاف الكرامة، عبير موسي الى التعليق: “عطينا شكون يضحك في النهاية عندما تنتصر تونس..” قبل ان توجه انتقادات لاذعة للمدافعين عن يوسف القرضاوي الذي وصفه نواب ائتلاف الكرامة بـ”العلامة الاسلامي” وذلك وسط حضور وزير الشؤون الدينية أحمد عظوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى