مهذب الرميلي : أحسست بالاستعمار عند اعتلاء عبير موسي المنصة بحضور حارسها الشخصي

أفاد الممثل مهذب الرميلي خلال حضوره ببرنامج ”تابي روج” على ديوان أف أم بأنه أحس بالإستعمار عند إعتلاء رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي منصة الفنانين بحضور حارسها الشخصي وفق قوله.

وقال الرميلي في هذا الصدد : ” لو اجتمعت كل الأحزاب السياسية على قلب حزب واحد فهو أصغر بكثير من أن يحتوي فنانا واحدا حرا” .

وعلق الرميلي على حضور رئيسة حزب الدستوري الحر عبير موسي للندوة الصحفية التي عقدتها النقابة الوطنية المستقلة لمهن الفنون الدرامية و النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة يوم الجمعة الفارط بمدينة الثقافة : ” تجي تقعد لوطا وتشد تركينة وتسمع هموم الفنانين”

وعبر الرميلي عن رفضه لحضور أي طرف سياسي لندوة صحفية يعقدها الفنانون أو الموسيقيون بتلك الطريقة مشيرا إلى أن عبير موسي ليس من حقها الصعود إلى المنصة و التحدث بإسم الفنانين وتقديم خطب في إطار حملة إنتخابية.  
يذكر أن حضور رئيسة الحزب الحر الدستوري عبير موسي، في الندوة الصحفية التي انعقدت للمطالبة بعودة الأنشطة الثقافية وخلاص مستحقات الفنانين المتخلّدة بذمة وزارة الثقافة، أثار جدلا واسعا في صفوف عدد من الفنانين الذين رفضوا تسييس مطالب الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *