رياضة

مفاجأة مميزة بانتظار إدريس العرفاوي بعد تألقه في مونديال الشباب

خطف حارس منتخب تونس للشباب، إدريس العرفاوي، الأنظار، في بطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا بالأرجنتين، وذلك في أول ظهور له مع “نسور قرطاج” في موعد رسمي طوال مسيرته.

ورغم خسارة تونس في اللقاء الافتتاحي ضد إنكلترا بهدف نظيف، كان العرفاوي أفضل لاعب في منتخب بلاده، قبل أن يخرج بطلا لمواجهة العراق التي انتهت بفوز تونس (3-0)، الجمعة، بفضل تألقه في عديد التصديات الرائعة.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب تونس الأول، في حديث لـ”العربي الجديد”، الجمعة، أن إمكانية استدعاء العرفاوي للمعسكر المقبل في شهر يونيو/ حزيران، أصبحت مطروحة بقوة في كواليس الاتحاد التونسي، شرط أن يستمر الحارس الشاب في تقديم عروضه الجيدة في المباريات المقبلة للبطولة.

وتلعب عديد الأسباب لمصلحة العرفاوي حتى يعزز صفوف منتخب تونس الأول، وهي الغياب المتوقع للحارس الثالث معز بن شريفية للإصابة، كما أن التوجه داخل الجهاز الفني يصب نحو دمج العناصر الشابة من مزدوجي الجنسية تدريجيا في المنتخب الأول.

ويحمل العرفاوي الجنسية البلجيكية، وهو ما يفرض على منتخب تونس قطع الطريق على نظيره البلحيكي، تحسّبا لتطور مسيرته في السنوات المقبلة أو احترافه ربما في فريق أوروبي كبير، خصوصا وأنه يبلغ من العمر الآن 18 سنة، ولديه الفرصة للبروز وخطف الأنظار في أحد الدوريات الكبيرة.

المصدر:العربي الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى