أخبارقضايا وحوادث

مستجدات صادمة في قضية رحمة لحمر وتقرير الطبيب الشرعي وآخر المكالمات:”أطراف جديدة متورطة..”(فيديو)

نشر صاحب صفحة “Scandale tv” الذي يتابع قضية المرحومة رحمة لحمر منذ مدة وينشر كافة التفاصيل الجديدة، مقطع فيديو جديد تحدّث فيه عن مستجدات القضية وتقرير الطب الشرعي وأكد أن الطبيب الشرعي السيد محمد علوش وجميع المخابر والتحاليل المجراة تنفي تورط مراد الرياشي في قتل أو الاعتداء على رحمة لحمر، مضيفا أنه في الورقة الثانية جميع المكالمات الواردة بالإسم على الضحية قبل أيام من وفاتها وإختفائها إلى آخر رسالة يوم إختفائها :

“ثم بقدرة قادر تتفسخ جميع المكالمات بعد آخر رسالة حتى لا يعرف من إستدرج رحمة لحمر ومن قام بخطفها وقتلها بعد ذلك.. الي يحكي عالقضاء النظيف لازم يحل لغز مقتل رحمة لحمر قبل كل شي ‼️ برشا أطراف متورطين في القضية حتى شركة الإتصالات التي قامت بحذف جميع المكالمات الواردة على الضحية”.
وأضاف :

“هنا مراد قاعد يستنى تحت الشجرة في رحمة باش يمشي وراها.. كان جا يحب يغتصب والا يبراكي أولا يمشي لبلاصة معزولة وحتى كان اختار البلاصة هذه هوكا وحدة واثنين تعداو قدامو ما دارش بيهم.. ملاحظة أخرى بالله المكالمات الي حكيت عليهم موش مهم رحمة طلبت والا هوما طلبوها ‼️ المهم انه بعد آخر ميساج تفسخ كل شي ولا فما مكالمات ولا ميساجات‼️ هذا هو المهم ‼️

على فكرة هو موجود في المنطقة هذيكا قبل بساعتين ممكن من وصول رحمة”.

الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى