إعلام ونجوم

محمد علي النهدي: مسلسل ‘أولاد الناس’ أحدث ضجة وكان أكثر جرأة من ‘فلوجة’ (فيديو)

تحدث محمد علي النهدي في برنامج ”رمضان شو” يوم الاثنين 27 مارس 2023 عن مسلسل ‘ولد الناس’ الذي شارك في بطولته وعرض سنة 1992 وهو عمل من إخراج منصف ذويب.

وقال إنه نظرا لضيق الوقت ولتكوين مجموعة تمثّل في السلسلة اختار التعويل على أصدقائه الذين كانوا يدرسون معه حتى تكون العلاقة بينهم سهلة، مضيفا أن هذا العمل طرح التعاطي الدرامي مع فترة المراهقة وعلاقة المربّي بالتلميذ.

وكشف النهدي أن المسلسل كان جريئا بطريقة غريبة وأحدث ضجة كبيرة “لكن بما أننا كنا صغار السنّ لم نهتم بالامر لكن التلفزة التونسية تلقت الاف الرسائل التي طالبت بمنع بث المسلسل”، متابعا “اتذكر ان المسلسل حقق نجاحا كبيرا في صفوف الشباب خاصّة، في المقابل كان الاولياء وكبار السنّ أكثر صرامة والقوا اللوم على الممثلين لعدم احترام المربي والمدرسة وتقديم رسائل سلبية للتلاميذ”.

وأكد أن مسلسل “ولد الناس” احدث ثورة بأتم معنى الكلمة لانه كان الاول الذي طرح موضوع فترة المراهقة وعلاقة الوليّ بابنه الذي كان موضوعا شائكا ما أحدث صدمة في صفوف المشاهدين، قائلا “ولد الناس” سنة 1992 كان أكثر جرأة من مسلسل ‘فلوجة’.

وتابع محمد علي النهدي “أتفهم ردود أفعال الأولياء لأن ما تم عرضه احدث لهم صدمة ولم يعتقدوا ان المخاطر في المعاهد بتلك الحدة والجدية.. لكن شخصيا أنا مع عرض مثل هذه المواضيع الواقعية بلمسة فنية إبداعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى