أخباررياضة

لقطة المونديال.. عندما رقص عصام الشوالي السامبا..(فيديو)

أشعل تعليق المعلق التونسي عصام الشوالي، أجواء مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، التي انتهت بفوز راقصو السامبا بنتيجة 1-4 في دور ال16 لكأس العالم قطر 2022.

وصنع الشوالي حالة من البهجة، بالرقص على أنغام السامبا مع الاهداف التي تم احرازها، واظهر مقطع فيديو رقص الشوالي أثناء التعليق.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو نشره المعلق التونسي عصام الشوالي عبر صفحته الرسمية، ويظهر فيه الشوالي في كابينة التعليق على مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، بجوار عدد من المعلقين.

ووضح في الفيديو جلوس الشوالي بجانب معلق كوري، ونهض المعلق التونسي وظل يرقص محتفلا بأهداف البرازيل على طريقته، وسط دهشة المعلق الكوري.

حقق فيديو رقصة عصام الشوالي 576 الف مشاهدة، خلال ساعة واحدة فقط من نشره، وتخطت التعليقات حاجز 3 آلاف و 300 تعليق، من متابعي المعلق التونسي، وجاءت التعليقات في مجملها حماسية وتمدح الشوالي، وتصفه بأنه صانع البهجة في المدرجات.

وكتب متابع أردني: “أنتَ مَن تصنَع الإثارةَ والحماس الأكبر يا شوّالي، لتلعيقِكَ نكهة خاصّة لجَعلِ المُباراة أكثَر إثارَةً وحماسًا، لك أجمَل تحيّة حُب وتقدير مِن مُحبّينكَ في الأردُن الشقيق”.

الفيديو:

وكتب آخر: “ابداع يا الشوالي.. افضل معلق عربي”، في حين علق ثالث: “هما بيقدموا متعة في الملعب، وانت تقدم متعة بالمدرجات”، وكتب رابع: “والله يالشوالي أنت أسطورة المعلقين، لأنك معلق مختلف وعايش اجواء المباراة، وتعطي كل لقطة حقها وكل لمسة حقها، برافو كابتن عصام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى