إعلام ونجوم

لطفي بندقة يتشنج ويغادر البرنامج :”يا بية احشم راك مرا كبيرة وعاركت تونس الكل..” (فيديو)

شهدت حلقة الأمس  من برنامج Jdt على قناة الحوار التونسي مشاحنات ومشادة كلامية بين كرونيكوز الحلقة بية الزردي والفنانة وردة الغضبان بسبب الخلاف الأخير بينهما، حيث قالت وردة :”عيب عليك يا بية نهار كامل وانت تسب فيا وحاطتني في مخك علاش تقول عليا قعرة وتعمل في الفيديوهات.. أنا ما نترهدن لحد.. انت نهار كامل تتمقعر عليا والسب الي سبيتهولي ما يجيش تقلي يا جاهلة ويا متخلفة..”.

لترد بية الزردي :”أنا ما ندخلش في حياتك وتوا مانيش باش نجاوبك وانت أصلا ما تجيش فنانة كان ما جاش أمين قارة راك في الدار..”.وأثار ذلك غضب لطفي بندقة الذي كان حاضرا في الحلقة حيث هاجم بية الزردي وغادر الأستوديو : “احشم راك مرا كبيرة عيب عليك في عوض تدعيلنا دعيوة خير إنت تعاركت مع تونس الكل وتوا تعديت لما جاورها وكان موش أمين قارة راك لتوة تطيب في التاي..”

يذكر أن لطفي بندقة و وردة الغضبان كانا ضيفي أمين قارة في برنامجه على قنانة الحوار وهذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها البرنامج بخلاف بين الفنانين وقد و دار خلاف بين بية و وردة بن رمضان و ان بية كانت تقلد في وردة الغضبان بفديوهات مضحكة و مهينة على تيك توك بسبب خلافات يقول عنها رواد مواقع التواصل الإجتماعي تافهة.

الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى