إعلام ونجوم

كوثر بالحاج ويسرى المناعي يكشفان أسرار لأول مرة حول كواليس “شوفلي حل”(فيديو)

كشفتا الممثلة كوثر بلحاج ويسرى المناعي لاول مرة أسرار مثيرة ومشوقة جدا عن سلسلة شوفلي حل من بينها الأجر الذي تقاضته كل منهما في كل يوم تصوير حيث قالت كوثر بلحاج أنها تقاضت 30 ألف دينار على كل شهر تصوير في الجزء الأخير للمسلسل سنة 2009.

و من جهتها قالت يسرى المنّاعي أن شوفلي حل كان بمثابة “نعمة” لأنّه فتح لها أبوابا في مجال العمل، مضيفة أنّها تلقّت الكثير من العروض بفضل هذا العمل.كما كشفتا عن أسرار لأول مرة عن السلسلة من بينها الأجر الذي تقاضته كل منهما في كل يوم تصوير حيث قالت كوثر بلحاج أنها تقاضت 30 ألف دينار على كل شهر تصوير في الجزء الأخير للمسلسل سنة 2009.

وقالت يسرى المناعي أنها كانت تتقاضى 150 دينار على كل يوم تصوير وأنها كانت سعيدة بذلك المبلغ في ذلك الوقت مضيفة :”أصعب حاجة عشتها هي اني وقتها بكالوريا بالحق وقاعدة نحضر للامتحانات في الكواليس، وكي مثلت الي أنا نجحت وقتها نستى في النتيجة في الحقيقة وكانت لحظات صعيبة برشا.. وحاجة أخرى “سنية بنت الفلاح” و “عائشة” الي مثلت صاحبتي، هذوكم صحباتي في الحقيقة ويقراو معايا وأنا الي جبتهم يمثلو، والسهرية الي صارت في دار جنات هذوكم الكل ولاد حومتي ويقراو معايا جبتهم..”.

https://youtu.be/jXVwKVpYnDc

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى