رياضة

المنتخب الوطني: مفاجآت في قائمة جلال القادري.. وحنبعل المجبري يغيب

يعلن الناخب الوطني جلال القادري صباح يوم غد الخميس 9 نوفمبر 2023 عن قائمة اللاعبين الذين ستتم دعوتهم للتربص الذي يسبق مواجهتي ساوتومي وبرنسيبي ومالاوي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. 

ووفقًا لما حصلت عليه موزاييك من معلومات، فإنّه من المنتظر أن تشهد القائمة غياب كلّ من لاعب الأهلي المصري علي معلول للإصابة ومتوسّط ميدان مانشستر يونايتد حنبعل المجبري بسبب عدم انتظامه في المشاركة مع فريقه الإنجليزي. 

من جهة أخرى، علمت موزاييك أنّ الإطار الفني للمنتخب قد يوجه الدعوة إلى كلّ من الظهير الأيمن للنادي الإفريقي غيث الزعلوني، متوسط ميدان الترجي حسام تقا وبنسبة أقل مدافع النجم الساحلي حمزة الجلاصي، المتواجدين ضمن القائمة الموسعة التي تم وضعها، في انتظار اتخاذ القرار النهائي بدعوتهم من عدمها، مع عودة منتظرة لكل من الفرجاني ساسي وطه ياسين الخنيسي بعد غياب لفترة مطوّلة. 

كما سيوجّه الناخب الوطني الدعوة للظهير الأيسر لنادي لافال الفرنسي البالغ من العمر 22 سنة محمد أمين الشارني، والذي سبق له تمثيل المنتخب الوطني لأقل من عشرين سنة خلال كأس إفريقيا U20 التي أقيمت في موريتانيا سنة 2021. 

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه في الجولة الأولى منتخب ساوتومي وبرنسيبي يوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 في ملعب حمادي العقربي برادس، من ثم يلتقي منتخب المالاوي ضمن الجولة الثانية من تصفيات المونديال، في مدينة لينونڤوي، يوم 21 نوفمبر 2023. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى