أخبار

تفاصيل عمليّة القبض على الإر.هابيين الفارّين من سجن المرناقية

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ أنّ تشكيلات مختلفة من أمن وطني وحرس وطني وجيش وطني تمكنت على الساعة الخامسة صباحا من صباح اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 من القبض على الأربعة الإر.هابيين الفارين مؤخرا من السجن  خلال تحصنهم بجبل بوقرنين و هم أحياء.

وتجدر الإشارة إلى تمكن عوني أمن يوم الأحد 5 نوفمبر 2023 من القبض على الإر.هابي الأول المدعو أحمد المالكي المكنى بـ”الصومالي” بمساعدة من المواطنين في حي التضامن.

و تحدّث الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية فاكر بوزغاية لموزاييك عن تفاصيل عمليّة إلقاء القبض على جميع الإرهابيين الفارين من سجن المرناقية منذ يوم  الثلاثاء الماضي.

وقال في برنامج ”أحلى صباح” اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 إنّ بفضل عمل متواصل على امتداد 6 أيام تمّ تطويق المجموعة في جبل بوقرنين ونجحت الوحدات الأمنية والعسكرية في القبض على الفارّين الأربعة.

ولفت بوزغاية إلى أنه سبق وأن قُبض على أحمد المالكي المكنّى بـ”الصومالي” في حي التضامن يوم الأحد بفضل عوني أمن وبمساعدة المواطنين الذين كانوا على عين المكان  إلى حين وصول التعزيزات الأمنية.

وبيّن الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية أنّ العمليّة ساهمت فيها كل الوحدات من مختلف تشكيلاتها من وحدات خاصة من الأمن والحرس والشرطة الفنية والمصالح الفنية والأبحاث والاستعلامات للحرس الوطني والمصالح المختصة للأمن الوطني وشرطة النجدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى