رياضة

علامة Ooredoo تجهّز فضاءات لتشجيع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العرب مع مسابقات وجوائز

بمناسبة المباراة النهائية لكأس العرب قطر 2021، تعلن Ooredoo تجهيز عدّة فضاءات تشجيع (Fan zones) داخل المقاهي الكبرى بكلّ من تونس العاصمة وسوسة وصفاقس وقابس.

بعد ترشّح نسور قرطاج التاريخي لنهائي المونديال العربي، تسجّل Ooredoo حضورها في فضاءات تجمّع المشجعين كما أعدّت مجموعة من المفاجآت والجوائز لجعل مباراة تونس/الجزائر المبرمجة ليوم السبت لحظة لا تنسى.

Ooredoo، المساند الرسمي للمنتخب الوطني و مشغّل الاتصالات الرسمي للدورة، يرافق المشجعين و يعدّ برنامجا تنشيطيا يتميز بعمليتي سحب لفائزين ضمن لعبة توقعات النتيجة بين الشوطين و إثر نهاية المقابلة.

العشرات من الجوائز تمّ إعدادها للفائزين إضافة لمفاجآت أخرى سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء المباراة مع التمنيات بفوز نسور قرطاج.

وفية لتوجهاتها كشريك فاعل للرياضة والشباب في تونس، ستكون Ooredoo في الموعد لجعل هذا الدور النهائي مناسبة أخرى لنشر الفرحة في شوارع المدن التونسية وتشجيع المواطنين على الحضور بكثافة ومشاركة أجواء المقابلة كأنّهم في ملعب البيت بقطر.

تجدّد Ooredoo دعمها لنسور قرطاج مع تمنياتها لهم بالتوفيق والحصول على لقب لطالما انتظره الجمهور التونسي.

يمكنكم اختيار المقهى المفضل والاقرب لكم من القائمة المذكورة في صفحتنا على الفيسبوك والانضمام لتشجيع نسور قرطاج يوم السبت 18 ديسمبر بداية من الساعة الرابعة مساءا مع احترام البروتوكول الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى