أخبار

عبير موسي: تعرّضنا لمجزرة ومحاولات قتل مُتعدّدة ليلة أمس واليوم سنكشف عن وثائق خطيرة

اكدت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر اليوم 10 مارس 2021 انها تعرضت مساء يوم امس الى محاولات قتل متعددة متهمة نواب كتلة ائتلاف الكرامة ورابطات ” اجرام” بتهديد النواب وبفض اعتصام حزبها امام مقر اتحاد المسلمين.

وقالت موسي في فيديو مباشر على موقع فايسبوك ان الحزب ونوابه وانصاره تعرضوا لما اسمته بـ” المجزرة ” ولعنف شديد من طرف قوات الامن وانه تم التعامل مع المعتصمين وكانهم محتلين .

وشددت على ان اعتصام الحزب متواصل وعلى انه لا سبيل لفضه مبرزة ان المعتصمين سيصمدون وانهم سيكونون اذرع بشرية امام الرصاص و” الماتراك” .

ولفتت الى ان الحزب سيكشف اليوم عن وثائق وصفتها بالخطيرة واعتبرت انها ستدين ” اتحاد القرضاوي” داعية القوى السياسية المدنية والنخبة الى الالتحاق بالاعتصام الذي اكدت انه لا يمثل معركة جانبية .

واكدت ان الحزب لم يحص حتى اللحظة عدد ” ضحاياه” كاشفة انه تم نقل عدد من نواب الحزب وقياداته الى مصحات بسبب عنف قالت انهم تعرضوا له.

وابرزت انها كانت من بين النواب الذين تم الاعتداء عليهم يوم امس خلال محاولة فض الاعتصام بالقوة العامة وان ائتلاف الكرامة ورابطات حماية الثورة هددوا من جهتهم بالعودة مجددا اليوم لفض الاعتصام بالقوة.

وأشارت إلى أنها تتجه نحو تدويل القضية ضد اتحاد العلماء المسلمين فرع تونس كما سيتم إضافة الوثائق التي تحصلت عليها أمس إلى ملف القضية معتبرة أنه في حال عدم تفاعل الدولة مع الوثائق التي سيتم تقديمها فستصبح رسميا “راعية للارهاب” على حد تعبيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى