أخبارإعلام ونجوم

بعد اتهامها بالسرقة / ردّ صادم و عنيف من نادية الجندي على فريال يوسف :”أنت فنانة فاشلة..” (فيديو)

أثارت الممثلة المصرية نادية الجندي ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد هجومها الكبير على فريال يوسف، ما صدم الجميع.

في التفاصيل، أعربت الممثلة المصرية، نادية الجندي، عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع جلسات التصوير التي تنشر عبر صفحتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، معلقة بالقول: ”دا حب الجمهور الحمدالله“.

ورفضت الجندي التعليق على تصريح إحدى الممثلات التي اتهمتها بعدم إعطائها كامل حقوقها، وذكرت: ”ما في حد من فناني مصر صرح بهذا الكلام، في حين تلك الفنانة التي صرحت هي فاشلة وعايزة تتسلق على نجومية اسمي“.

وأضافت: ”تاريخ محمد مختار وتاريخ انتاجنا يشهد أننا قدمنا أجمل أعمال فنية ما في حد قدر يحكي أنه تعامل بطريقة سيئة أو لم يأخذ كامل مستحقاته“.

وكانت الفنانة التونسية، فريال يوسف، قد كشفت عن تعرضها للسرقة من قبل الممثلة نادية الجندي، مؤكدةً وقوع الفنانين في مصر ضحية للاحتيال من قبل شركات إنتاج متعددة.

ولفتت ”يوسف“ خلال تصريح لها في برنامج ”اوستار“ إلى أن هناك العديد من شركات الإنتاج التي تحتال على الممثلين في مصر، كما أنها لا تستوفيهم أو تمنحهم أجورهم كاملة، مُشيرةً إلى أنها وقعت ضحية للفنانة نادية الجندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى