مؤسسات

ساهمت في تطويرها شركة تونسية: شركة الاتصالات تونس تعلن عن اطلاق تطبيقتها الجديدة Maxit (صور)

بعد نجاح تطبيق My Orange، الذي فاز بلقب أفضل تطبيق لثلاث مرات متتالية في مسابقة “منتج العام”، قامت شركة أورنج تونس بتطويره وإطلاق تطبيق Max it الذي يعتبر تجربة رقمية جديدة. يدمج التطبيق بين أفضل العروض والخدمات التي يقدمها المشغل.

إطلاق التطبيق يأتي ضمن مشروع الابتكار لمجموعة أورنج في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط (MEA)، بهدف تعزيز مكانتها كمشغل متعدد الخدمات في مجال التكنولوجيا الرقمية. التطبيق Super App Mobile لأورنج تونس يوفر تجربة مبسطة وفعالة وشاملة للمشتركين، ويتيح الوصول إلى جميع وظائف وميزات هواتفهم الجوالة، بالإضافة إلى متجر رقمي يوفر إمكانية الوصول إلى التجارة الإلكترونية وعروض للمحتوى الرقمي.

تتضمن التطبيقة أيضًا ميزة رئيسية أخرى وهي تطبيق Max it المبتكر، الذي يتيح لحرفاء أورنج تونس الوصول إلى عروض رقمية مخصصة وخيارات إنترنت بأسعار تفاضلية. هذا الإطلاق يعكس التعاون بين فرق العمل التابعة لأورنج تونس وشركة Keyrus تونس، بدعم من مجمع أورنج في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط (Orange MEA). تهدف هذه المنصة الجوّالة المفتوحة إلى تعزيز الشراكات وتنمية القارة، ممثلةً قلب استراتيجية عمل أورنج في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط (Orange MEA).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى