أخبارإعلام ونجوم

عائشة بن أحمد تتعرض للتحرش من رامز جلال “جسم عناب زي ما بيقول الكتاب” .. (فيديو)

حلت الفنانة عائشة بن أحمد ضيفة على حلقة اليوم من برنامج “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر، واستقبلها مقدم البرنامج رامز جلال بمقدمة لخصت دخولها الوسط الفني في مصر بطريقة ساخرة.

وقال رامز : قطة تسللت بين النجمات، لئيمة خبيثة انقضت على الوسط الفني كما ينقض الصقر على أرنب بري تائه في طريق الهايكستب، تبدو ناعمة ولكنها مكارة، تتمسكن وتموء كالقطة لحد ما تهبشك من أي حتة”.وواصل رامز تعليقاته الكوميدية الساخرة أثناء استعداد عائشة للتصوير في الكرافان وتجربة الملابس قائلا : “ده جسم عناب زي ما بيقول الكتاب، وسط على المقاس والقد جنن الناس، والتفاح ناكل له تفاح”.

وواجه رامز مشكلة في فهم كلام عائشة بن أحمد باللهجة التونسية فعلق قائلا : “محتاجين علي معلول وعصام الشوالي عشان نحل المشكلة دي”.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة لاعب كرة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

فيديو1:

فيديو2:

فيديو3:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى