شركة Vega تخوض التحدي و تفتتح قريبا اول وحدة صناعية تونسية في مجال صناعة مكيفات للهواء وثلاجات والات الغسيل

رغم صعوبة الاوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد،غير ان عديد المؤسسات الخاصة التونسية تواصل جهودها للاستثمار والدفع و نحو الامام واقتحام مجالات جديدة تخلق القيمة المضافة خاصة في مجال الصناعة والتكنولوجيا.

وفي هذا الاطار وبعد النجاح الذي حققته شركة Vega التونسية في مجال هندسة وتصنيع وتركيب اجهزة التلفاز المسطح المتطور، والذي يعتبر من اهم مؤشراته نجاحها سنة 2020 في تسويق منتوجها بنسبة 100 بالمئة في السوق التونسية وانتشار نقاط بيع منتوجها في كامل تراب الجمهورية، ودخولها في شراكة مع علامة SAMSUNG الكورية.  قررت ادارة الشركة الشركة توسيع  انشطتها الصناعية وخوض تحدي جديد  لتكون اول شركة تونسية تقتحم مجال  تصنيع التجهيزات المنزلية من مكيفات للهواء وثلاجات والات الغسيل.

وفي هذا الاطار استقبلت والية سوسة رجاء الطرابلسي شوقي تريمش المدير العام لمجمع VEGA حيث تناول اللقاء سبل  الإسراع في اتمام إجراءات تسويغ العقار الذي سيكون في ولاية سوسة و الانطلاق في أشغال التهيئة و الصيانة و الترميم الضرورية في اقرب وقت.

وعلى غرار تجربة تلفاز Vega ستكون هندسة التجهيزات المنزلية (مكيفات، ثلاجات والات غسيل) بخبرات تونسية 100 بالمئة  كما ان اغلب مكونات هذه التجهيزات ستكون من السوق التونسية، وعمليات التصنيع والركيب ستكون في الوحدة الصناعية الجديدة للشركة بسوسة.

وستساهم الوحدة الصناعية الجديدة في توفير قرابة 300 موطن شغل جديد لمهندسين وتقنيين وعمال.

التجربة الجديدة لشركة Vega ستكون بكل تأكيد تجربة مفيدة لتونس وتستحق كل التشجيع والدعم، لأنها تساعد بشكل مباشر في دفع بلادنا نحو مجالات جديدة وواعدة في مجال التصنيع والتشغيل والانتاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *