أخباررياضة

بنزيما يتعافى من إصابته.. فهل يعود للمشاركة في المونديال؟

أكّدت مصادر إعلامية إسبانية اليوم الاثنين، أنّ مهاجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي كريم بنزيما سيعود هذا الأسبوع إلى التمارين مع فريقه، وذلك بعد تعافيه التدريجي من الإصابة.

من جهته، نشر موقع “ار ام سي” الفرنسي أنّه بناءً على ما نشره موقع “اوندا مدريد” بإمكان كريم بنزيما العودة إلى مقرّ إقامة المنتخب الفرنسي والمشاركة مع بلاده في كأس العالم فيفا قطر 2022 بما أنّ اسمه مدون ضمن قائمة الـ26 لاعبا ولم يتم استبداله.

كما أكّد الموقع الفرنسي أنّ قرار عودة كريم بنزيما يبقى رهين تعافيه التام من الإصابة وقرار الجامعة الفرنسية لكرة القدم ومدرب الديوك ديدياي ديشون.

يذكر أنّ بنزيما تعرّض لإصابة قويّة عشيّة افتتاح كأس العالم FIFA قطر 2022، قبل أن يغادر معسكر فرنسا لبدء تلقي العلاج اللازم.

وكان الصحفي الإسباني الموثوق كارلوس رودريجيز قد قال إنّ بنزيما “تعافى تماما من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وبات قادرا على المشاركة في التدريبات بشكل طبيعي بدءً من 1 ديسمبر المقبل”، أيّ بعد يومين فقط من الآن.

وبعد إصابة بنزيما لم يتم استبداله بلاعب آخر في قائمة ديشامب المكونة من 26 لاعبا، بما يعني أنه لا يزال مسجلا في لائحة أسماء حاملي اللقب.

وضمن المنتخب الفرنسي التأهل إلى دور الـ16 عن المجموعة الرابعة، بعد الفوز في أوّل جولتين أمام أستراليا 4-1 والدنمارك 2-1، قبل لقاء الجولة الختامية أمام تونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى