سيارات

سيارة فاخرة رباعية الدفع: شركة Wallyscar تنطلق في تجميع سيارتها Wolf بنسبة ادماج تونسي ستكون 35 % في البداية (صور)

منذ الإعلان عنه في يوليو الماضي، حققت سيارة الدفع الرباعي الفاخرة التي تحمل اسم “وولف” عددًا كبيرًا من الطلبات المسبقة. وبعد خروجها حديثًا من خط الإنتاج، سيتم تسليم الوحدات الأولى من سيارة “واليس وولف” قريبًا لزبائنها في العاصمة تونس الكبرى وفي سوسة.

صرح عمر قيقا، الرئيس التنفيذي لشركة واليسكار: “منذ اللحظة الأولى التي قمنا فيها بعرض نموذج السيارة “وولف” في صالة العرض الخاصة بنا حتى بدء الإنتاج، لاحظنا إعجاب الزوار والمشترين. لم نتنازل عن جودة وتصميم السيارة، ونقدم أيضًا ضمانًا لمدة خمس سنوات أو 150,000 كيلومتر.”

هل ستكون واليس وولف ناجحة؟

على الرغم من الانتقادات، يُتوقع أن تُضاعف وولف مبيعات واليس في السنوات القادمة وتُؤدي إلى توسيع مصنعها في تونس الجنوبية حيث تتم التصنيع.

للاحتفال بإطلاقها، ستقوم واليس وولف بجولة وطنية في ربيع عام 2024، ستمر عبر عشر مدن في شهر واحد لجذب عملاء جدد، حيث يصل نسبة العملاء الجدد إلى أكثر من 90% لدى واليسكار.

وقال مؤسس شركة واليس: “هدفنا هو أن نصبح أحد اللاعبين الرئيسيين في سوق التنقل التونسي من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة وتقديم تجربة استثنائية للعملاء.”

وولف واليس: خيارات تخصيص متعددة

حقق برنامج التخصيص “Your Single Wolf” إقبالًا كبيرًا من العملاء، مع توفير خيارات تخصيص متعددة، بما في ذلك ألوان الطلاء مثل الأسود والأزرق والأبيض، بالإضافة إلى خيارات للتصميم الداخلي.

تحت الغطاء، تعتمد واليس وولف على محرك 4 سلندر توربو سعة 1.5 لتر بقوة 150 حصانًا، مع ناقل حركة ثنائي الدفع. تتضمن النسخة القياسية ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، وسقف بانورامي، وتصميم داخلي جلدي ثنائي اللون، و7 مقاعد، وجنوط بقياس 20 بوصة، كل هذا بسعر انطلاقي يقل عن 120,000 دينار.

وولف واليس: إنشاء أكثر من 150 وظيفة خلال أربع سنوات

مع وصول وولف إلى مجموعة المنتجات، سيتضاعف حجم مصنع واليسكار في تونس الجنوبية. سيتم توظيف أكثر من 150 موظف جديد بين عامي 2024 و 2026 في إطار مشروع وولف.

تهدف واليسكار إلى جعل سلسلة التوريد لوولف أكثر كفاءة. صرح عمر قيقا، الرئيس التنفيذي لشركة واليسكار: “سيتم نقل بعض قطع هيكل السيارة والقطع الميكانيكية الآن عبر الطائرة بدلاً من السفينة، مما يقلل من الوقت اللوجستي بنسبة 75٪، ليس فقط لسلسلة الإنتاج الخاصة بنا ولكن أيضًا لورش خدمة العملاء.”

تجدر الإشارة إلى أن واليسكار، الشركة المصنعة للسيارات التونسية، وقعت مؤخرًا عقد شراكة مع العلامة التجارية الصينية للسيارات الفاخرة جيتور لتطوير نموذج X70 Plus. حاليًا، نسبة التكامل التونسي هي 38٪، ولكن الشركة تطمح إلى توسيع قائمة مورديها المحليين.

لمزيد من المعلومات، زوروا صالة العرض في تونس الجنوبية أو البحيرة 1، أو اتصلوا على الرقم 29 381 438.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *