إعلام ونجوم

اشرف الكعلي :”ياولادي النازا تكذب عليكم الارض مسطحة وماعندهاش نهاية كيف السماوات اقراو الكتب الدينية الكل توا تلقاو كلامي صحيح”(فيديو)

كَان الاعتقاد القَديم السَاري عن شكل الأرض هو أنها مُسطحة أو مُدورة، وقَد كان مفهوم الأرض المُسطحة موجود في الكثير من الحضارات القَديمة. ومنها اليونانية حتى الفترة الكلاسيكية، وخلال فترة العصور البرونزية والحديدية في حضارات الشرق الأدنى حتى العصر الهيلينستي، وفي الهند حتى عهد إمبراطورية جوبتا، وفي الصين حتى القرن السابع عشر، وهذا التصور متأصل في ثقافات السكان الأصليين للأمريكتين، فشكل الأرض المسطحة المحاطة بقبة من السماء على شكل وعاء مقلوب هو تصور شائع في المجتمعات قبل انتشار الحضارة العلمية….

وقال الإعلامي اشرف الكعلي في مداخلة على قناة الحوار التونسي انه مؤمن بان الأرض مسطحة وليست كروية وأضاف :

“أنا نقرا الكتب ونقرا القرآن، وقريت التوراة والأنجيل وعدة حضارات ووصلت للاقتناع .. نأكدلك علميا ومنطقيا وفلسفيا وتاريخيا أن الأرض مسطحة وليست كما يعتقدون .. الأرض ممتدة امتدادا كبيرا ليس لها اخرا .. أنا ندافع على الفكرة لأنو معتقد فيها جزاما ولا أخجل … مؤكد وتلك الحقيقة المطلقة أنو الأرض عظيمة جدا وكلها سماوات طبقا فوقها ، أنا هذي فكرتي وندافع عليه…ياولادي النازا تكذب عليكم الارض مسطحة وماعندهاش نهاية كيف السماوات اقراو الكتب الدينية الكل توا تلقاو كلامي صحيح..”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى