إعلام ونجوم

سارة الحناشي تفضح هادي زعيم والبابارازي :”كلمني وطلب مني نفبركو حكاية..”(فيديو)

أثار تصريح المخرج مهدي هميلي الاخير على اذاعة اي اف ام الذي موجة ردود فعل كبيره حيث قال انه في مهرجان الجونة السينمائي .. احدى الممثلات التونسيات اللاتي شاركن في المهرجان وذهبن معه.. قامت بسرقة ممثلة مشهور، مما وضعه في محل مخجل ومربك. واشار الى أن اسم الممثلة الشابة يبدا بحرف ال “س” وانها كانت تريد لفت الانتباه لها عبر لباسها.

و تداول نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي ان المقصودة هي الممثلة سارة الحناشي ومنهم الاعلامي سمير الوافي. وقالت الحناشي في برنامج “O’star” على اذاعة ديوان اف ام مع الاعلامية اميمة العياري :أنا رفعت بيه قضية بالسيد هذا، وكي يتحل معاه تحقيق تو يستعرف ومنيش عارفا كيفاش هالإعلاميين ميسألوهش شكون هالممثلة معناها هو توة بالكذبة هذه وهو يفدلك إستعملها بش يبيع الفيلم عن طريق إنو يمسخ تصويرة بنات الناس و بنات المجال”

و اضافت سارة الحناشي : “كان أنا مريضة بالسرقة ياخي نفضحوا نحنا المرضى” وفي حديثها اكدت ان تصريح الهميلي هو مجرد كذب حيث ان الحكاية لاوجود لها البتة والا لكانت وسائل الاعلام المصرية تناولت الموضوع فقالت :”مصطفى الكيلاني الصحفي المصري قال مفماش منها الحكاية ولي أنا موش أول مرة نحضر والحكاية غالطة وفي حديثها عن الاعلامي سمير الوافي الذي كان قد نشر تدوينة على حسابه الخاص بالفيسبوك متهما سارة الحناشي بالسرقة فقالت : “سمير الوافي شمدخلو؟”

ومن ناحية اخرى صرحت سارة الحناشي أنها سترفع قضية ضد برنامج فكرة سامي الفهري وخاصة هادي زعيم والبابارازي وقالت أن كل الأسئلة التي يسألها البابارازي هي باتفاق مع الضيف مضيفة :”كلموني حبوني نحضر معاهم والبابارازي كلمني وقلي باش نتفاهمو ونفبركو حكاية..”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى