أخبارإعلام ونجوم

ريم الرياحي في ورطة.. محامي طليقها مديح بلعيد يخرج عن واجب التحفظ و يكشف معطيات جديدة..(صور)

بعد الظهور التلفزي ليلة البارحة للممثلة التونسية ريم الرياحي في بىنامج فكرة سامي الفهري مع الاعلامي الهادي زعيم و حديثها تفاصيل و ملابسات ايقافها ، خرج المحامي بليغ العباسي عن صمته، حيث دون على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ما يلي:

“كنت قد نبهت هذا الصباح إلى خطورة التعاطي الاعلامي فيما يتعلق بقضية منشورة….. للأسف حوار اليوم جريمة يعاقب عليها القانون….. باعتبار ان موضوع الحوار يتعلق بجريمة لازالت منشورة لدى القضاء معينة اوائل سنة 2023 …..و الادعاء بأن الموضوع حفظ فيه مساس بحق المتضررة في التتبع هذه الأخيرة متمسكة بحق الرد…… و ستمارسه اول الاسبوع القادم……. و قد تجد نفسها مجبرة لكشف حقائق مثيرة لأول مرة…… وتتحمل كامل المسؤولية في ذلك.

ستتم معاينة كامل الحلقة بواسطة عدل منفذ للرجوع لها عند الحاجة….”

هذا و وكان الاستاذ بليغ عباسي قد نشر في تدوينة سابقة قد بث الحلقة تدوينة قال فيها :

راهو يمنع التناول الاعلامي لقضية منشورة لدى القضاء وزيد قضية أخلاقية وتهم فنانة مشهورة احتراما لمسيرتها ادعوها للتريث لاني لن استطيع منع الطرف المتضرر (هي أم لطفلة بدورها ) من الخروج للرأي العام و مقارعة الحجة بالحجة و الدليل……. اتمنى ان تكون المحكمة هي المكان الوحيد الذي تفصل فيه مثل هذه القضايا….. لكن لو تم الاختيار على الإعلام كمسرح لعملية استباقية للدفاع.عن النفس …… فليكن الأمر كذلك و سنعتبره….. لعب……. و الي يلعب ما ينغرش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى