رشق أستاذه بملابس داخلية نسائية: طرد نهائي للتلميذ

قرّر مجلس التأديب ،بمعهد خاص بحي النصر من ولاية أريانة، رفت تلميذ نهائيا من المعهد و الذي ظهر في فيديو صادم و عنيف على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك” وهو يلقي ملابس داخلية على أستاذه في القسم .

وقال مدير المعهد كمال الطرابلسي ، أنّ التلميذ يعاني من اضطرابات نفسية، حسب تصريحه لوسائل الاعلام صباح اليوم، مضيفا ‘نحن مجمع من المحضنة الى الجامعة وهذا التلميذ جديد بدأ الدراسة معنا هذه السنة ويبلغ من العمر 16 سنة وابواه في حالة طلاق وهو متمرد قليلا على العائلة وينتمي لأسرة ميسورة… الام طبيبة جراحة ووالده كذلك ووضعه المادي ممتاز الا ان وضعه الاجتماعي مهتز مما انعكس عليه نفسيا’ حسب قوله.
و تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ليلة امس ، مقطع فيديو صادم ،باحدى المعاهد الثانوية بتونس العاصمة ، يظهر تعمّد تلميذ، القاء و رمي الملابس الداخلية على أستاذه المتقدم في السن داخل القسم تحت قهقهات زملائه وسخريتهم.
و قد أثار الفيديو، غضب و سخط التونسيين و اعتبر البعض ، أن هذا التصرف غير مسؤول، و يساهم في التحقير و الحط ،من قيمة المربي و الاستاذ في المقابل طالب البعض وزارة التربية وزارة التربية بالتدخل العاجل لردّ الاعتبار للأستاذ الذي تمت إهانته داخل القسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *