رياضة

حادثة مؤلمة : وفات محبّ للترجي خلال مشاهدة مباراة الزمالك اثر نوبة قلبية

توفي ليلة أمس الثلاثاء 7 مارس 2023 بمدينة القطار من ولاية قفصة كهل في العقد السادس من عمره وهو موظف متقاعد ومحب لفريق الترجي الرياضي التونسي، بعد إصابته بنوبة قلبية خلال متابعته وتشجيع لفريقه في مباراته أمام الزمالك المصري بأحد مقاهي المدينة.

وتم نقله إلى المستشفى المحلي بالقطار إلا أنه فارق الحياة متأثرا بنوبة قلبية، حسب ما أكده طبيب بالمستشفى.

وانقاد الترجي الرياضي التونسي إلى هزيمته الأولى ضمن مرحلة المجموعات من رابطة الأبطال الأفريقية هذا الموسم، خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الثلاثاء، بالزمالك في ملعب برج العرب.

وافتتح الزمالك النتيجة منذ الدقيقة الثامنة للمباراة عن طريق سيف فاروق جعفر، قبل أن يحصل سيف الدين الجزيري على ضربة جزاء في الدقيقة 29، نجح أحمد سيد زيزو في تحويلها إلى هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين لصفر.

وفي الشوط الثاني، نجح رياض بن عياد في تذليل الفارق مع مطلع الدقيقة 57 إثر تبادل للكرة بينه وبين بن رمضان و الشعلالي، لتتضاعف بذلك حظوظ الترجي في العودة في النتيجة.

وكان الترجي قريبًا من حصد التعادل إثر رأسية من محمد علي بن حمودة في الدقيقة 77، تألق حارس الزمالك محمد صبحي في التصدي لها واضعًا الكرة في الركنية.

وفي الوقت البدل الضائع (90+1)، سجّل الدولي التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثالث من توزيعة لأحمد سيد ريزو، ليمضي بذلك على انتصار عودة الأمل في التأهل للزمالك المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى