إقتصاد

التونسي عادل برجي يشارك قصته: بديت مالصفر وخدمت غاسل صحون.. توا مدير في أكبر الشركات العالمية لصناعة مضخات المياه (فيديو)

شارك المواطن التونسي عادل برجي الذي يعمل حاليا مدير في شركة اوروبية شركة من أكبر شركات مضخات المياه في العالم ، تجربته في الغربة وكيف استطاع أن يفرض نفسه في عالم الشغل خارج تونس مؤكّدا أنه خلال مسيرته المهنية قام بكل الأعمال، عمل كنادل كما غسل الصحون و كل الأعمال “الحلال” وقال :”مهما كانت الظروف ماتأيسش.. يلزم تنحي فكرة أنه من نهار اللول اللي تجي للغربة باش تلقى خدمة واللي تحب عليه مش نهار الأول ..”.

و أضاف أنه أصبح مسؤول علاقات دولية مع البلدان العربية و البلدان المتوسطية في أكبر شركة لإنتاج مضخّات المياه في إيطاليا :”أنا مقيم في ايطاليا تقريبا 31 عام و قريت هنا و دخلت لميدان الشغل و انا تو مدير في أكبر الشركات العالمية.. بالشوية بالشوية عمّلت على روحي كنت نقرا و نخدم.. الخدم الحلال الكل خدمت فيهم والحمد لله بديت معاهم و هاني 13 عام معاهم وترقّيت ما لقيتش صعوبات كتونسي خاطرني قريت وعندي كفاءات و اللغات مهمة برشا و نركز برشا على اللغة العربية خاطرها من أهم اللغات في العالم.. خصوصا في المنصب متاعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى