أخبارسياسة

لأول مرة حركة النهضة تكشف عن الرجل الخفي الذي يحرك قيس سعيد و يتحكم في كل شيء ( فيديو)

قال القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام ان أنصار الحركة سيتظاهرون يوم 27 فيفري الجاري من أجل دعم الشرعية و الدستور و رئيس الحكومة في ظل تواصل أزمة التحوير الوزاري التي تعيش على وقعها البلاد منذ أسابيع.

وأضاف عبد السلام أن هذا التجمع الشعبي سيكون سلميا و هادئا و منسجما مع مقتضيات الدولة مشيرا الى أن المفاوضات متواصلة مع قلب تونس و ائتلاف الكرامة للمشاركة في هذا التجمع المفتوح لكل من يرى نفسه في الدستور و يدافع عن الشرعية السياسية.

واعتبر القيادي بحركة النهضة أن عقلية رئيس الجمهورية ستأخذ البلاد الى مأزق مبينا أن الحل في التمشي الدستوري داعيا رئيس الجمهورية الى الجلوس مع رئيس الحكومة لحل أزمة التحوير الوزاري بعيدا عن الكاميرا.

وقال عبد السلام متوجها بالكلام الى رئيس الجمهورية ‘ اترك المشيشي يشتغل و يشكل حكومته وسنحاسبه على ذلك و اذا فشل لا نريد حكومة سياسية نريد حكومة تخدم التونسيين …اتركنا نستكمل البناء السياسي الذي وضعنا أسسه في الدستور و لنمضي في حل المشاكل الاجتماعية و الاقتصادية للتونسيين بعد إرساء المحكمة الدستورية’ .

من جهة أخرى صرح رفيق عبد السلام أن فكر و نظرية رضا لنين هي التي اتبعها قيس سعيد و انه الرجل الذي يقف وراءه و مصدر كل افكاره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى