بمناسبة عيد ميلادها: شركة Ssangyong تعلن تخفيضات مذهلة تصل الى 25 الف دينار !

بمناسبة الذكرى الـ 66 لتأسيس شركة Ssangyong Motors ، تطلق شركة Automobiles Zouari ، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية في تونس ، تخفيضات استثنائية تتواصل الى 31 ديسمبر
و تصل إلى 25000 دينار على طرازاتها الثلاثة المتميزة ، وهي Rexton و Korando و Pickup Musso. يعتمد هذا العرض الترويجي على مبادئ من يأتي أولاً ، يخدم أولاً وتوافر المخزون.

فيما يتعلق بسيارة Rexton Premium SUV ، يتم منح خصم قدره 25000 دينار على أي شراء للطراز بغض النظر عن الإصدار المختار. يتوفر Rexton في نسختين من البنزين والديزل ، 7 مقاعد و 5 مقاعد مع علبة تروس أوتوماتيكية.

تتميز Rexton بحضورها الجازم وشكلها الخارجي المتوازن تمامًا ، وهي 4 × 4 توفر مقصورة كبيرة تسمح لركابها بالسفر بأقصى درجات الراحة ، ولكن أيضًا بمهارات استثنائية على الطرق الوعرة.

يتم تقديم خصم يصل إلى 10000 دينار على Korando الجديد. هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات هي سيارة حقيقية لجميع التضاريس. تجمع بشكل أنيق ومرونة بين أكثر الميزات جاذبية للقيادة على الطرق الوعرة ومزايا السيارة الشخصية الكلاسيكية ، لتحقيق التوازن المثالي بين الاستخدام والراحة. سيمنحك تعاملها الدقيق وسريع الاستجابة متعة قيادة لا مثيل لها.

بالنسبة لشاحنة Musso ، يتم تقديم خصم قدره 15000 دينار. Musso هي شاحنة بيك آب أصلية مصممة لتحقيق أعلى أداء وأقصى سهولة في الاستخدام. بقوة 181 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر ، يشتهر محرك الديزل e-XDi220 سعة 2.2 لتر بأدائه الاستثنائي ، لا سيما مع نظام الدفع الرباعي وناقل الحركة الأوتوماتيكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *