بشكل رياضي متميز ونظام سلامة مطابق للمواصفات الاوروبية…سيارة Geely GX3 تدخل السوق التونسية ( صور)

سجلت سيارة  Geely GX3 وهي من نوعية  ال SUV دخولها الاول لتونس،  حيث اعلنت  شركة SOTUDIS ZOUARI الممثل الرسمي لعلامة Geely في تونس الانطلاق في تسويقها في السوق المحلية حيث انطلقت مرحلة الحجز فعليا وستكون السيارة متاحة للحرفاء بداية من منصف شهر فيفري 2021.

وتشهد هذه النوعية من السيارات ال SUV  طلبا  متزايدا في السنوات الاخيرة باعتبارها من اكثر السيارات سهولة في الاستعمال والتنقل في المدن، وسيتم الانطلاق في تسويقها بنسختين،  نسخة بعلبة سرعة يدوية وستكون انطلاقا من 46.800الف دينار ونسخة بعلبة سرعة اوتوماتيكية ستسوق بسعر 50.800الف دينار .

السلامة طبقا للمواصفات الاوروبية

وتتميز سيارة Geely GX3 بمواصفات سلامة مطابقة للمواصفات الاوربية حيث انه تم تجهيزها بنظام ESC مراقبة الكترونية للثبات و نظام EBA  مساعدة الكترونية للفرامل وFrein d’urgence double-flash ونظام RMI وTCS وHHS، هذا بالإضافة الى انظمة اسلامة المألوفة على غرار الاAirbags و Direction assistée …

اضف الى ذلك فقد تم تجهيز هذه السيارة بنظيم قطع اوتوماتيكي للوقود في حال الاصطدام وذلك لمنع امكانية وقوع حرائق او مشاكل للمحرك.

كما تتميز هذه اسيارة بشكلها الرياضي وبفضائها الداخلي الواسع والمريح بالاضافة الى تزيدها بكل الخصائص الاضافية على غرار الاضاءة ونظام الرادار  وكاميرا الرجوع الى الخلف.

المزيد من التفاصيل على الرابط التالي:  https://bit.ly/2Ly5fsz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *