أخبارقضايا وحوادث

المهدية: تقتل زوجها وترمي بجثته داخل إسطبل

تلقت منطقة الحرس الوطني بالمهدية خلال الليلة الفاصلة بين يومي 08 و 09 ديسمبر مكالمات هاتفية مفادها وجود جثة هامدة داخل اسطبل للأبقار بمنطقة الرشارشة من ولاية المهدية، وبعد التنسيق مع النيابة العمومية بالجهة أذن قاضي التحقيق الأول لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالتعهد بالموضوع حيث تحولت على عين المكان دورية تابعة للفرقة المذكورة برفقة قاضي التحقيق والنيابة العمومية و الطبيب الشرعي لمعاينة الجثة.

وتبين بعد القيام بجميع الإجراءات التي تخص المعاينات الميدانية أن القتيل كهل في العقد الخامس من العمر تعرض إلى الاعتداء بواسطة مادة صلبة على رأسه مما تسبب له في كسور على مستوى الجمجمة، وقد تم الإذن بإحالة جثة الهالك على الطبيب الشرعي بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية واقتياد أفراد عائلته وبعض الجيران إلى مقر فرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني بالمهدية لاستكمال التحقيقات، وفق ما أكده مصدر أمني لـ “الجوهرة اف ام”.

وبالتحري مع جميع الاطراف و تضييق الخناق عليهم تمت إماطة اللثام على مقترف الجريمة وهي زوجة القتيل والتي قامت بطمس جميع آثار الجريمة .

وبمراجعة قاضي التحقيق الأول بالمكتب الرابع لدى المحكمة الابتدائية بالمهدية أذن بالاحتفاظ بالمظنون فيها في انتظار احالتها على العدالة والتي أقرت أنها كانت في خلافات دائمة مع زوجها بسبب تصرفاته اللامسؤولة وعدم إنفاقه على عائلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى