إعلام ونجوم

المنشطة ميساء باديس :”أنا مغرورة وحققت نجاح باهر.. وما ناخوش راجل أقل من مستوايا” (فيديو)

أثارت تصريحات المنشطة ميساء باديس في برنامج لاباس شو على قناة التاسعة جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي حيث قالت :”انا أكبر مغرورة في الدنيا و عندي ثقة كبيرة في روحي وكان ما جيتش عندي ثقة في روحي راني ما وصلتش للنجاح الي وصلتلو في 3 سنين اكهو.. انا توا في الصف الثاني للإعلاميين في تونس و ان شاء الله بش نكون في الصف الأول.. فما منتج طلب مني حاجات ما يجيش نقولهم في التلفزة.. ولطفي بوشناق طلب سوم خيالي باش يحضر معايا في برنامجي.. ماناخوش راجل مستواه اقل من مستوايا و ضد المرا تقسم مع الراجل مصاريف الدار و انا كيف نعرس مانقضيش قضية الدار”.

ويذكر ان ميساء دائما ما تثير الجدل بتصرفات يعتبرها رواد مواقع التواصل الإجتماعي صبيانة و مفتعلة و أكثرها تدوالا عندما قررت إدارة ” تلفزة تي في ” الاستغناء على ميساء باديس منتجة ومقدمة برنامج ماقازين  على اثر الفيديو الذي نشرته على صفحتها الخاصة فى تعليق منها على وفاة الزميل عبد الرزاق الرزقي .
وعبرت قناة تلفزة تي  في بلاغ صحفي عن استيائها لما صرحت به وتعتبره لا يتماشى لا مع اخلاق المهنة ولا احتراما لروح الفقيد و لذا قررت إدارة القناة إيقاف التعامل معها و الكف عن بث البرنامج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى