أخبار

شفيق جراية: أصبت بالسرطان داخل السجن وأتعرض لسوء المعاملة وتم جلبي للمحكمة في قفص !

كشف رجل الأعمال شفيق جراية اليوم الاثنين 31 اكتوبر 2022 خلال استنطاقه من قبل هيئة الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس عن” تعرضه لسوء المعاملة داخل السجن” مشيرا الى ان من ذلك انه تم وضعه في قفص ونقله على متن سيارة السجون الى مقر المحكمة الابتدائية بتونس مؤكدا انه محتجز.

وتاتي محاكمة جراية اليوم على خلفية قضية اتهم فيها رفقة شيخ مدينة تونس الاسبق عباس محسن ومتهم ثالث بارتكاب تجاوزات خلال تشييده طابق اضافي باحدى بناياته بجهة البحيرة.

واشار جراية الى ان فريق دفاعه رفع عدة شكايات في الفرض حول سوء المعاملة التي يتعرض لها داخل السجن والى انه لم يتم النظر في تلك الشكايات إلى حد الآن وفق تصريحه للمحكمة .

واحد جراية للمحكمة انه أصيب بمرض السرطان داخل السجن وانه سيجري عملية جراحية قريبا متهما رئيس حكومة سابق بوقوفه وراء ايقافه في اشارة الى يوسف الشاهد متهما اياه ايضا بالاستيلاء على عدة ملفات ووثائق تابعة له مبرزا ان هناك اطرافا تسعى للتخلص منه وفق تعبيره.

وقد قررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة جانفي المقبل استجابة لطلب محامي أحد المتهمين الذي التمس مزيد التاخير للاطلاع واعداد وسائل الدفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى