رياضة

عيسى العيدوني : صحيح والدي جزائري لكن أنا اخترت نمثّل تونس.. وخويا يلعب مع الجزائر (فيديو)

قال لاعب المنتخب التونسي لكرة القدم، عيسى العيدوني، إن المواجهة الودية التي ستجمع منتخبه بالمنتخب الوطني الجزائري خاصة بالنسبة له باعتبار أنه سيلعب ضدّ منتخب والده الجزائري.

وتابع العيدوني خلال الندوة الصحفية، التي جرت مساء الإثنين بعنابة أن “المباراة ستكون مهمة للمنتخبين ومهمة لي بشكل خاص.”

مؤكدا بأنه “سعيد بتواجدي هنا في مدينة عنابة وفي الجزائر. مواجهة المنتخب الجزائري ستكون مهمة جدًا لتحضيرات المنتخبين لكأس أمم أفريقيا المقبلة.”

وفي ردّه على سؤال حول لعبه مباراةً ضدّ الجزائر، قال: “هي مباراة خاصة بالنسبة لي بما أنني سألعب ضدّ منتخب بلاد والدي كما تعلمون. مع ذلك يبقى الأمر مجرّد كرة قدم لا أكثر.”

وعاد العيدوني إلى اختيار أخيه نعيم (20 سنة) تمثيل المنتخب الجزائري للشباب، ليؤكد أنّه “شرّف العائلة باختياره وأتمنى له كلّ التوفيق في مشواره الكروي.”

وأكّد قائد نسور قرطاج أن مايجمعه مع شقيقه اكبر من مباراة كرة قدم و هو يدعمه و يحترم كثيرا قراره وقال :”صحيح أن والدي جزائري و اخي نعيم إختار المنتخب الجزائري لكن هذه مجرد لعبة كرة قدم ..انا اخترت اللعب لتونس و هذه المقابلة ستكون رائعة و فرصة لنا .. و هذا اختيار و انا اشجعه و اتمنى له النجاح و ان يوفق في تمثيل الجزائر بكل فخر و هذه المواجهة ستكون فرصة لنا لتحقيق نتيجة مرضية”.

وعيسى العيدوني، لاعب متوسط ميدان، من أمّ تونسية وأب جزائري، وُلد في ضاحية مونفيرمي شرق العاصمة الفرنسية باريس.

الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى