أخبار

اعتداء أمنيين على شقيق نادية عكاشة.. الناطق باسم ابتدائية بن عروس يكشف التفاصيل ​

قام عمر عكاشة شقيق نادية عكاشة مديرة ديوان رئيس الجمهورية اليوم بإيداع شكاية ضد اعوان امن تابعين للشرطة البلدية من اجل الاعتداء عليه.
ووفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس عمر حنين “الصباح نيوز” فانه بمراجعة النيابة العمومية خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاثنين و الثلاثاء الفارطين الموافق ل 25و 26 أكتوبر الجاري واشعارها بانه سجل خلاف بين عدد من اعوان الشرطة البلدية والمدعو عمر عكاشة (شقيق نادية عكاشة مديرة ديوان رئيس الجمهورية) و الذي كان برفقته شخص اخر قرب احد النزل بجهة الزهراء والذي تطور الى استعمال للغاز والاعتداء على عمر عكاشة؛ تم في الحين تعهيد فرقة الشرطة العدلية بحمام الأنف بالبحث في الموضوع.
واضاف حنين انه للغرض تنقل اعوان الضابطة العدلية للمستشفى العسكري لمعاينة الضرر الحاصل للمتضرر وقد تعذر سماع عمر عكاشة الذي طالب بتاخير سماعه.
وكشف حنين في ذات السياق ان المتضرر قام اليوم بايداع شكاية للنيابة العمومية عن طريق محاميه وقد تم الاذن بتوجيهها لفرقة الشرطة العدلية بحمام الأنف لاضافتها للمحضر السابق لديهم علما ان الابحاث لا تزال جارية والموضوع محل متابعة؛ وانه تم الاذن بإحالة جميع الأطراف وهم عمر عكاشة ومرافقه وكذلك عوني أمن بالشرطة البلدية يوم الثلاثاء القادم بحالة تقديم على انظار النيابة العمومية.
وانتهى حنين الى الاشارة الى ان محضر البحث تضمن جريمتين الأولى تتعلق بهضم جانب موظف عمومي (المتهم فيها عكاشة) و الثانية كمتضرر نتيجة الاعتداء عليه من أعوان الشرطة البلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى