أخبار

طبيبة تونسية تفتح بث مباشر على التيك توك من غرفة العمليات خلال توليد إمرأة في أحد المصحات التونسية

تداول التونسيون خلال نهاية الاسبوع لفيديو لطبيبة خلال قامت ببث مباشر و هي تقوم بتوليد إمرأة داخل قاعة العمليات بداخل إحدى المصحات الخاصة التونسية .

و إستنكر التونسيون اعتداء الطبيبة على حرمة الامرأة التي كانت بصدد الولادة و ضربها كل القوانين بعرض الحائط التي تمنعها من هذا الفعل.
كما طالبوا بمحاسبة هذه الطبيبة من قبل عمادة الأطباء و وزارة الصحة لما إقترفته من تجاوزات في حق مريضتها بشكل خاص و في حق مهنة الطب بشكل عام.
و من جهتها أكدت عمادة الأطباء التونسيين أنها بصدد التحقيق و التثبت من الفيديو و أخذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة هذه الطبيبة.

و أكّد رئيس المجلس الجهوي لعمادة الأطباء بالوسط الدكتور فؤاد بوزواش في برنامج صباح الناس فتح تحقيق بخصوص تصوير عملية ولادة مباشرة في أحد المصحات التونسية على تطبيق “تيك توك”.
وقال الدكتور فؤاد بوزواش إنّه تمّ تحديد هوية الطبيبة وستتم دعوتها للمثول أمام المجلس الجهوي لعمادة الأطباء وسماع إفادتها على أن تتخذ العمادة الوطتنية ما تراه مناسبا في حقها.
وأضاف أنّه ”من الناحية الأخلاقية لا يمكن قبول ما حدث.. و لا أحد كان يتصوّر أن يحدث ذلك”، معتبرا أنّ ذلك فيه حطّ من قيمة الأطباء وقيمة المهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى