إقتصاد

شركة Star Assurances تتوج بجائزة “أفضل علامة تأمين في تونس” لسنة 2025

في خطوة تكرس تميزها في قطاع التأمين التونسي، فازت Star Assurances بجائزة “أفضل علامة تأمين في تونس” لسنة 2025 ضمن مسابقة Elu Marque de l’Année. وتم اختيار الشركة استناداً إلى نتائج استطلاع للرأي أجرته إحدى شركات الدراسات المختصة، حيث شمل الاستطلاع عينة واسعة من الحرفاء والمستهلكين في تونس.

يعكس هذا التكريم مكانة Star Assurances الرائدة في السوق التونسية، ويأتي تتويجاً لجهودها المستمرة في تقديم خدمات تأمينية عالية الجودة ومواكبة لتطلعات حرفائها. فمنذ تأسيسها عام 1958، استطاعت الشركة توسيع محفظتها التأمينية لتشمل منتجات متنوعة، تغطي احتياجات الأفراد والمؤسسات على حد سواء، بما في ذلك التأمين على السيارات والمنازل والتأمين الصحي وتأمين الحياة.

وعبّرت إدارة Star Assurances عن فخرها بهذا التتويج، مؤكدة على التزامها بتطوير خدمات مبتكرة تواكب تطلعات الحرفاء، بالإضافة إلى تعزيز شبكتها في كافة أنحاء البلاد وتقديم حلول رقمية تُيسر عملية الوصول إلى خدمات التأمين.

هذا الفوز يعكس الثقة المتزايدة التي تحظى بها Star Assurances لدى الحرفاء ويُبرز قدرتها على التكيف مع متطلبات السوق واحتياجات المستهلكين في تونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى