قضايا وحوادثمتفرقات

لاجئة أوكرانية استضافتها أسرة بريطانية فأغوت الزوج وهربا معًا

ذكرت صحيفة”ذا صن” البريطانية أن حارس أمن بريطاني يدعى توني غارنيت يبلغ من العمر 29 عاما، وهو أب لطفلين، يعيش مع زوجته البالغة من العمر 28 عاما في مدينة برادفورد في إنكلترا، قررا وزوجته استقبال لاجئة أوكرانية في منزلهما، بعدما تعاطفهما مع حالتها الإنسانية، والحرب الدائرة في بلادها مع روسيا، إلا أن أمرا غريبا حدث بعد أيام قليلة، من استقبال اللاجئة صوفيا كركديم، البالغة من العمر 22 عاما، في منزلهما.

كانت صوفيا هربت من مدينة لفيف الأوكرانية، واختارت المملكة المتحدة وجهة لها، وبعد 10 أيام فقط من دخول صوفيا منزل غارنيت، وقع الزوج في حبّها، وهو الأمر الذي اكتشفته زوجته لورنا، مما جعلها تطلب من اللاجئة الأوكرانية المغادرة.
وكشفت صحيفة “ذا صن” أن اللاجئة الأوكرانية غادرت، لكن كانت المفاجأة أن الزوج تبعها، وهو ما شكّل مفاجأة صادمة للزوجة. وقالت اللاجئة الأوكرانية إنه وبعد يومين من انتقالها إلى منزل غارنيت الذي كان يعيش فيه مع شريكته، “لاحظت مدى تعاسة توني”.
وقال توني إنه يخطط مع صوفيا لقضاء بقية حياتهم معا، مضيفا: “نحن متأسفان على الألم الذي تسببنا فيه، لكن المشاعر تجاه صوفيا لم أشعر بها من قبل”.
و أضاف “بدأ الأمر برغبة بسيطة مني لفعل الشيء الصحيح لاستضافة شخص محتاج في منزلي، رجل أو امرأة، لكن صوفيا هي التي دخلت حياتي وهذا شيء سأكون ممتنًا له دائمًا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى