إعلام ونجوم

مايا القصوري لسامي الفهري : “بكيت كيف تفرجت فيك تتبسم و تقول انا منهربش”

أكدت المحامية مايا القصوري في تدوينة مؤثرة على حسابها بأنتسغرام حول قررا سامي الفهري بتسليم نفسه للعدالة قائلة :’ بكيت كيف تفرجت فيك تتبسم و تقول انا منهربش.. يمكن خاطرني في قرارة نفسي كنت نتمنى شويا انك تهرب من ماكينة خطيرة انت تتعامل معاها بالقانون و هي القانون بالنسبة ليها تستعملوا فقط بش تصفي حساباتها مع الناس الي قررت الي عندها معاهم حساب… أما بكيت خاصة خاطرك، كيف العادة، ما خذلتش الناس الي تعرفك.. كنت كل يوم يكلموني برشا ناس هوني في الانستغرام يقولولي سامي هرب ؟نقلهم سامي ما يهربش..”

و كان قد أعلن سامي الفهري في فيديو نشره ليلة امس أنه سيقوم بتسليم نفسه لمحكمة الاستئناف في تونس تنفيذا لبطاقة الايداع في السجن الصادرة ضده يوم غد الثلاثاء
و أضاف الفهري أنه لا ينوي الهروب و سيواجه السجن حسب تعبيره .
و قد أصدرت النيابة العمومية في المحكمة الابتدائية بتونس العاصمة برقية تفتيش في حق مدير قناة الحوار التونسي الاعلامي سامي الفهري .
وكانت الدائرة الجنائية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي بالمحكمة الابتدائية تونس 1 قد قررت ،الحكم بعشر سنوات سالبة للحرية مع النفاذ العاجل في حق صهر الرئيس السابق بلحسن الطرابلسي وثماني سنوات سجنا مع النفاد العاجل في حق سامي الفهري، كما تضمن الحكم تخطئة المعنيين بمبلغ قدره 40 مليون دينار بالتضامن فيما قررت الدائرة ايقاف المحاكمة في حق بقية المتهمين بموجب قانون المصالحة الادارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى