إعلام ونجوم

فاتن تعاريت تردّ على يوسف بحري :”موش ذنبي كي سبولك أمك.. ارزن عيش ولدي شويا عقل”

بعد إعلانه عن تقديمه نسخة جديدة من التذكرة الأخيرة ورد صاحبة البرنامج فاتن تعاريت عليه، أعلن يوسف البحري عن تراجعه عن تقديم البرنامج مهاجما فاتن تعاريت بسبب الرسائل التي تلقاها.

وقد نشرت هذه الأخيرة مقطع فيديو على حسابها الخاص تهاجمه فيه وقالت :”أنا والله ماكنتش باش نجاوبو ، لأنو أي عاقل عندو مخ يعرف إلي لا شرعا عند ربي ولا في القانون الإنسان مسؤول على أفعال غيرو .. معنتها أنت كي تجي تقلي راو سبولي امي نقلك ياخي أنا شمدخلني ، جرايرك أنت.. ياخي أنا الظالمة ولا المظلومة ؟ ، أنا قتلو يسبو فيك خاطر الناس يحسوك إلي عملتلي حاجة أما موش معنتها موافقة على هذا …”.

وأضافت :”ثاني حاجة راهو أنا زادة متضررة كي يقولو فضيحة ودرا شنيا ومعروفين هالفيديوات ، ياخي أنا مسؤولة عليهم ؟ … لكن باش تعرفوا الشخص هذا شنوة هو ، أنا هنا في loge متاع برنامج سكرلي البرنامج سمع بيا إلي أنا جاية باش نصور ، يلاحق فيا ويكلم في كرونيكوز في البرنامج يقلها قوللها واعمللها … ارزن عيش ولدي شويا عقل وتفكير وتركيز ، شنوة مشكلتك شبيك اهدى شويا ؟ … بالزهر لمرا وقفت قدام الloge تحكي سمعتها ، هذاكا ربي .. موش ذنبي أنا سبولك امك ، حشاها أنا عمري ما نسب أم حد..”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى