إعلام ونجوم

سمير الوافي : فضيحة.. خالد يوسف تعامل مع رانيا التومي كجسد للإثارة والتجارة (فيديو)

هاجم الاعلامي سمير الوافي ، الكرونيكوز رانيا التومي بعد ظهورها في مسلسل ”سرة الباتع” ، للمخرج المصري خالد يوسف.

و قال سمير في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي، ”ما الذي يدفع ممثلة تونسية شابة ومبتدئة إلى قبول دور هامشي في مسلسل مصري لا يحترم موهبتها ولا ذاتها…ولا تعاملها كاميرا المخرج كموهبة وكعقل وكطاقة…بل فقط كجسد مثير تلتقطه وتوظفه وتبرزه من زوايا مغرية…وبملابس تزيد في إبراز مفاتنه دون تبرير درامي وفني…بل فقط للإثارة والتجارة…!!!

العمل مع مخرج كبير أو في عمل مهم…لا يستحق تلك التضحية والتنازلات…من أجل أدوار تافهة وهامشية…لا تثير في المشاهد عقله أو وجدانه أو فكره ولا تنال إحترامه بل هي فقط لإثارة أرخص ما فيه…ولا أتصور أنها تصنع مسيرة فنية…!!!

بصراحة لا شيء يبرر ذلك خاصة إذا كانت الممثلة المبتدئة قادرة على ما هو أفضل وأرقى وأجمل…وليست في حاجة إلى الإرتماء على تلك الفرص الرخيصة والأدوار المبتذل”.

و أثارت الحلقات الأولى من مسلسل سره الباتع، ضمن مسلسلات رمضان 2023، انقسامات واسعة بين آراء الجمهور، إذ يرى البعض أنه يحمل أخطاء تاريخية بالجملة، فيما يرى البعض الآخر أن العمل يتناول فترة تاريخية مهمة في مصر.

مسلسل سره الباتع يضم عدد كبير من الممثلين، منهم أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، هالة صدقي، منة فضالي، حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله وآخرين، والعمل مأخوذ عن قصة سره الباتع للكاتب يوسف إدريس، والعمل سيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى