أخبار

زوجة البحيري: احتجزوه في مكان مهجور وسط أصوات الذئاب والخنازير

كشفت سعيدة العكرمي، زوجة القيادي بحركة النهضةّ، نور الدين البحيري، عن تفاصيل الأيام التي قضاها في مكان غير معلوم.

وقالت في تصريح خاص لـ “عربي21″، إن “زوجها قد أخبرها عند زيارته في المستشفى، بتفاصيل الأيام التي قضاها في مكان غير معلوم”.
وأضافت أنه “بعد اعتراض طريقه من أمام منزله، تم نقله في رتل من أربع سيارات أمنية إلى منطقة غابية قريبة من مدينة بنزرت”.
وأوضحت نقلا عن البحيري: “ظللت لمدة أربع ساعات محتجزا في سيارة داخل مستودع في منزل مهجور، يرجح أنه لم يسكن منذ فترة طويلة..احتجزت في غرفة لا يوجد فيها سوى سرير واحد مهترئ، وكنت أستمع لأصوات الحيوانات البرية (ذئاب وخنازير).. وكان محيط المنزل المهجور مدججا برجال الأمن”.
وتابعت العكرمي أن البحيري أكد لها أنه تم نقله إلى مركز الأمن بمدينة منزل جميل، حيث تحادث مع رئيس المركز الأمني واحتج على المعاملة وطلب تحرير محضر أمني في الاختطاف والاحتجاز القسري، لكن العنصر الأمني رفض التعامل مع شكواه.
وأكد البحيري لزوجته أنه “دخل في إضراب عن الطعام حال وصوله لمكان اعتقاله بالمنزل المهجور، رافضا الأكل أو الشرب أو تناول دوائه”.
وقال البحيري: “يوم الأحد، عندما تدهورت حالتي الصحية تم نقلي من مكان الاحتجاز إلى المستشفى حيث ظللت أكثر من 5 ساعات في سيارة الإسعاف التابعة للحماية المدنية في محيط المستشفى ولم يتم إدخالي للمستشفى إلا بعد الثامنة مساء”.
وعبّرت العكرمي عن “مخاوفها الشديدة من مصير زوجها في حال عودته لمكان الاحتجاز الموصوف، مشددة على أنها دخلت في إضراب جوع من داخل المستشفى، بشرط العودة بزوجها إلى المنزل ومتابعة حالته الصحية من هناك”.

رابط الفيديو: https://bit.ly/3F0U8Os

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى