غير مصنف

البنك الوطني الفلاحي شريك فاعل في برنامج “رائدات” ودعم النساء والفتيات المبتكرات في القطاعات الواعدة خاصة في الجهات ذات الاولوية

بمناسبة العالمي للمرأة شارك البنك الوطني الفلاحي في اليوم الوطني الاعلامي حول برنامج التمكين الاقتصادي للنساء والفتيات وقصص النجاح،، الذي نظمته الأسرة والمرأة والطفولة يوم 8 مارس 2024 بقصر المؤتمرات بالعاصمة. وذلك بحضور السيدة أمال موسى وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، و السيّدة فاطمة الثّابت شيبوب، وزيرة الصّناعة والمناجم والطّاقة، والسيّد لطفي ذياب، وزير التشغيل والتكوين المهني،والسيد خليفة السبوعي المدير العام للبنك التونسي للتضامن،وعديد هام من الضيوف ورائدات الأعمال من مختلف جهات الجمهورية.

برنامج “رائدات” هو تصور جديد وضعته وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن لريادة الأعمال النسائية، يهدف إلى تسهيل نفاذ النساء، خاصة صاحبات الشهائد العليا، للمجالات الاقتصادية الواعدة وذات القدرة التنافسية.
ويحتضن البرنامج طموحات وأحلام وأهداف النساء والفتيات المبتكرات في القطاعات الواعدة في جميع ولايات الجمهورية وفي المناطق ذات الأولوية وفي الأحياء الشعبية ذات الكثافة السكانية. بالإضافة إلى دعم مشاريع ذات خصوصية تستهدف فئات محددة من النساء في وضعيات هشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى